Sunday 17 December 2017

جين تشاك الفوركس الصرف


جين تشاك. الأسبوع الثاني من عام 2017، يمكنك أن تعتقد أن بلدي 2016 كان تماما الفوضى، و إم سعيد جدا أن أكثر من. وأنا أعلم أننا لسنا بحاجة دائما إلى الانتظار لعام جديد أن يكون بداية جديدة جديدة ولكن يبدو أن 2017 تسير كبيرة. سنة جديدة تماما مثل مما يتيح لك صفعة لعدم تكرار القرف في العام الماضي، وفي الواقع تفعل شيئا. التحرك، والعمل، أيا كان، آخر لها سنة أخرى فقط بالنسبة لك. شيء واحد أنا نأسف حقا لا تفعل كان نسيان لإدراج أسفل بلدي 2016 القرارات، لذلك أنا يمكن أن ننظر في الواقع إلى الوراء ونرى ما فعلته وما لم أكن لم، لكنني فتحت عشوائيا على مكان جديد للأغذية في وسط المدينة مع شركائي عشوائي و اسمه عشوائي الغذاء مخزن لول. في الأساس نحن بيع باوس أمب القهوة بجانب قرية سيئة السمعة بارك ناسي ليماك حتى لا تسقط (اتبع بونسيتباوبار و ونهالف على إينستاجرام لمزيد من الاشياء) حسنا العودة إلى هذا الموضوع، وسأدرج بلدي قرارات 2017 قبل أن ننسى ذلك مرة أخرى. 1. فينتيور أشياء جديدة. مثل كيف قررت فتح مكان باو، التي استغرقت أكثر من عام لفتح شرعي. أحب أن أفعل المزيد، ومعرفة المزيد، وبطبيعة الحال، وكسب المزيد هذا العام من حيث فتح عمل جديد، أو أن تشارك في المزيد من التعاون، أريد فقط أن تفعل أكثر من ذلك. 2. كواتشيلا. أنا حقا حقا أريد أن أذهب كوتشيلا ولكن أنا لست متأكدا مما اذا كان يمكن أن تذهب فعلا لأن تذاكر إعادة بيعها هي مجنون مكلفة. كواتشلا 2017 خط جيد جدا ليكون صحيحا، كوين كوين اللاعبين. 3. الجسم مثل جيجي. حسنا، جيجي أو كندالز الجسم. أنا فقط أتمنى هذا العام يمكنني الحصول على نفسي تنطوي على اللياقة البدنية بقدر ما أستطيع. تحتاج حرفيا إلى تنويم نفسي للعمل بها بقدر ما أستطيع. أنا سعيد جدا أن أماكن مثل فايرستاتيون موجودة بالفعل، أن يجعل العمل بها متعة اضافية، لذلك نأمل أن أحصل على بلدي القرف معا للحصول على هذا الجسم. 4. السفر إلى مكان ما إيف لم يكن ل (مع بويفريندفاميليفريندس بلدي.) نعم. أحب أن تبحر في كرواتيا، السماء الغوص في دبي، مطاردة الأضواء الشمالية في فنلندا إيسيلاند .. الخ. أشياء كثيرة للقيام به، والكثير من الأماكن لاستكشاف. 5. إنشاء المزيد من المحتوى بلوغفلوغ. وقال إيف هذا تقريبا كل عام و يب، لا يزال في قائمة لول. أنا فعلا اشترى أوسمو دجي لجعل أشرطة الفيديو الخاصة بي تبدو أفضل و إم فعلا لا تزال تعلم كيفية استخدامها. قرف. النضال حقيقي ونحن نمضي في السن، ونحن نميل إلى تعلم الأشياء أبطأ 6. التعرف على أشخاص جدد، وتكوين صداقات جديدة في جميع أنحاء العالم. اعتدت أن يكون محرجا اجتماعيا و انطوائيا طفيفا ولكن أعتقد إم تحسين. وأود حقا أن يجتمع المزيد من الناس، وتكوين صداقات جديدة وإجراء محادثات. فقط لأنني تمتص في ذلك، وأنا حقا بحاجة إلى القيام بذلك. من المدهش حقا أن نتحدث إلى الناس الذين هم عاطفي في أشياء مختلفة. 7 - المزيد من الوظائف الملهمة. بلدي المشاركات السابقة على لأولئك الذين يعتقدون أنهم غبي. يضرب أكثر من 60K وجهات النظر وحصلت على الكثير من التعليقات شكرا لكم. أنا سعيد حقا أن وظيفتي يمكن أن تساعد شخص ما، وأود أن أفعل أكثر من ذلك. شكرا جزيلا لأولئك الذين شاركوا. أنا حقا غير قادر على التفكير أكثر في الوقت الراهن، لذلك كانت تلك الأشياء الرئيسية التي أريد تحقيقها هذا العام. أعتقد أن الرجال يجب أن تفعل الشيء نفسه لجعل قرارات العام الجديد، وسوف نرى أشياء مذهلة يحدث. متمنيا للجميع سنة جديدة سعيدة حصة هذه المشاركة كانت تعتقد أن عام 2017 بالفعل لها العلامة التجارية الجديدة سنة جديدة ولكن بعد لدي طن من بقايا 2016 لبلوق حول. أعتقد أنني كان فقط لقضاء المزيد من الوقت على تحرير جميع بقايا الطعام هذه الأيام القليلة. هيريس واحدة من رحلة برعاية حيث لي و بفف (ق) الحصول على يطير على طول الطريق إلى هونغ كونغ ل منيت جوائز الموسيقى الآسيوية 2016 مرة أخرى في ديسمبر من باب المجاملة فوتلسكومبيند لتحقيق ذلك شكرا جزيلا لدورسيت وان تساى لرعاية لدينا إقامة في هونغ كونغ وأيضا كيتييي مجموعة لملابس جميلة. إيف جعل مدونة فيديو من رحلتنا (بريان فعلت أساسا كل استضافة وظيفة لول). هونغ كونغ فوتولوغ: بالمناسبة، هوتلسكومبيند هو المكان الذي يسمح لك للبحث عن أفضل أسعار الفنادق بمقارنة الأسعار من مواقع الحجز المختلفة. ينصح بشدة لعشاق الفندق وطائرات النفاثة تحميل التطبيق هنا: وأتساءل كم من الناس هناك الذين يميلون إلى التفكير أنها غبية جدا للقيام بذلك كثيرا لشخص ما. وأعتقد أن من الشائع جدا أن يشعر غبي يجري اتخاذها أمرا مفروغا منه لأن الناس في الوقت الحاضر أصبحت أقل تقدير وأكثر حسابية. من يلوم الناس من حولنا المجتمع العالم لن أعرف. إم أي القديس ولكن هيرس شيء واحد وأنا أعلم، لا يشعرون بالأسف على العطاء. ما لم يعطي هو طريقك من طلب شيء. لا شك لدينا جميعا توقعات تجاه الناس نهتم، والحصول على بخيبة أمل عندما لا تتحول الأمور بالطريقة التي كنت تتوقع، ولكن اسأل نفسك، هل تعطي لأنك تطلب شيئا أو كنت تعطي لأنك تستطيع عندما تعطي مع قلبك ، لأنك تستطيع ورعايتك، أنت لا شيء أقل من العظمة. العطاء هو عمل فاخر وفقط الفقراء التفكير تأخذ من المسلم به. لا شيء شيء غبي عن العطاء، الناس غبي فقط الذين لا يعرفون كيفية نقدر. الناس يخطئون، التعود على اللطف، أخذ الأمور أمرا مفروغا منه، ولكن ضرب لهم عندما يوم واحد أنهم يدركون أنهم يفتقدون شيئا. (قادمة من شخص كان هناك القيام بذلك.) ربما ليس على الفور، ولكن بالتأكيد سوف أو حتى أفضل، قد يكون الشخص الذي علمهم أن يصبحوا شخصا أفضل. لا ألومهم لأنهم أنانية وغير أونسريسياتيف، لأنك لا تحتاج إلى أي سلبية لتجلب لك إلى أسفل. تحتاج إلى معرفة كيفية تفريغها، وأبدا تتحول نفسك لتكون مثلهم لأنها غبية وأنت لا تريد أن تكون غبية. يغفر لهم والمضي قدما. لا تلوم نفسك أبدا لفعل الخير، أبدا من أي وقت مضى ندعو نفسك غبي للقيام بذلك. كن فخورا لنفسك على قلب كبير لإعطاء و يغفر. شكرا نفسك. شكرا لكم على وجودكم، حتى لو كنت تعتقد أنك صغير وغير مهم، أنت بالتأكيد المهم للعالم، لنشر اللطف من الناس مثلك. س س. شارك هذا المنصب في حزيران / يونيو، ذهب دافني وأنا إلى رحلة عفوية حقا إلى المملكة المتحدة للقبض على كولدبلاي، ونحن نظن أنه منذ في المملكة المتحدة، لماذا لا تجعل رحلة قصيرة إلى مكان ما بالقرب من (أوروبا). لقد مزقنا بين أمستردام وباريس. ولكن نحن في نهاية المطاف اختيار باريس كوز يبدو أن فتاتين إلى أمستردام قد تذهب على غير ما يرام. حسنا، لقد كان إلى باريس قبل عامين مع بلدي استحى الحبيب الحالي ولكن أعتقد أن يكون إغل شعور مختلف تماما للسفر مع أفضل صديق. داف لم يكن إلى أوروبا، لذلك كيندا بلدي دور للتأكد من أنها تتمتع باريس. في المرة الثانية إلى باريس، هذه المرة، أخذنا السكك الحديدية أوروبا من لندن التي تكلفنا حوالي 150 يورو للشخص الواحد. أتذكر آخر مرة أخذت رحلة، تقريبا نفس السعر ولكن أنا شخصيا أعتقد أن أخذ القطار هو أكثر ملاءمة. أنا فعلت أساسا كل الحجز كوز إم أفضل صديق لولل من أي وقت مضى. أنوي هيرس بعض النصائح حول السفر مع بيستفريند الخاص بك 1. اختيار نايست إيربنب البقاء. إيف حفظ طن من إيربنب لطيفة يبقى في باريس وأعتقد أنها فكرة عظيمة للبقاء مثل الباريسي. أولا وقبل كل شيء، أرخص مقارنة مع معظم الفنادق، حتى أفضل، يمكنك أن تجد إقامة فريدة من نوعها حقا. بسبب أسبوع الموضة، اتخذت معظم من لطيفة وبعض الأسعار ذهبت أعلى. إم سعيد وجدنا واحدة الكمال البقاء تماما مثل الصور المعروضة على قائمة إيربنب. لم نكن نلتقي بمضيفتنا ستيفاني ولكنها نوع كاف ليوفر لنا زجاجة من النبيذ الاحمر كهدية ترحيبية (نعم قبلنا بهدوء هدية لها لولل). الجانب السلبي حول الشقق الباريسية هو أنها في الغالب لا تملك المصاعد والسلالم فقط، ونحن على مستوى 3، إم سعيد أن لدينا فقط لدينا هاندكاري لمدة 2 ليال. لا تنسى الاشتراك باستخدام هذا الرابط للحصول على RM90 من رحلتك الأولى. airbnbcjlau294 2. توريست غوت تو دو وات توريست غوت تو دو. جعلنا ذلك لمعظم المعالم، كان السوبر الساخنة في فترة ما بعد الظهر و تبه، يمكننا أن نفعل المزيد من الصور إذا لم يكن وجود الصداع النصفي بسبب الحرارة. على أي حال، نصيحة، التقاط الصور في كل معالم، لا تخجل، كنت في الجانب الآخر من العالم مع أفضل صديق لك، وأنت تعرف أن الصورة هي المسألة الوحيدة للحفاظ على ذكرياتك. تأخذ سلفيس معا، صور لبعضها البعض، وبطبيعة الحال، أن تفعل ذلك بطريقة عصرية. (ثق بي لدي 300 صور لي المشي ذهابا وإيابا أمام جولة إيفل لولول). رؤية مومارت هيلز. 3. زيارة المقاهي هيبستر لها مضحك كيف لم يكن لدينا أي الطعام الفرنسي خلال رحلتنا باستثناء بعض بيير هيرم ماكارونس ولكننا بالتأكيد ذهبت إلى بعض من أروع المقاهي في باريس. ناناشي العنوان: 57 رو شارلوت، 75003 باريس، فرنسا - أعتقد أن واحدة من الأطفال بارد شنق مكان هوليبيلي العنوان: 19 شارع لوسيان سامبايكس، 75010 باريس، فرنك ه - الشهيرة للفطائر تذهب في كوز الصباح أنها تخدم فقط الفطائر قبل 12 ظهرا، كان لي قبل عامين، للأسف هذه المرة داف لم تحصل على تذوق لهم: أوجي العنوان: 63 رو ليبيك، 75018 باريس، فرنسا - الإيطالية، جزء كبير كبير وجيد في نهاية المطاف، دافني واسنت مروحة كبيرة من باريس كوز بعض من الباريسي التقينا كانت الشرج تماما، ولكن أعتقد أننا فعلت وقتا رائعا. التقت امرأة لطيفة الذي أحضرنا إلى معرض الأزياء لها في حين أخذ أوبيربول، عثرة في أصدقائنا كوالا لمبور الذين هم هناك لعرض الأزياء، مرت من قبل كانيس بابلو المنبثقة مخزن ولم تشتري القرف كوز كان خط ضخمة وجعلت أيضا إلى معظم معالم باريس. اعتقد ان من المهم حقا معرفة من كنت السفر مع. لها عظيم إذا كنت وأفضل صديق لديك نفس الاهتمام وكل واحد منكم يجب أن نقدر على جهد السفر معا. حاول التخطيط مسبقا للأماكن التي تريد الذهاب إليها، وتأكد من وصولك إلى الأماكن التي تريدها. الحفاظ على الهدوء والمتعة معا. (يتم تحرير الصور مع فسكو P5 (مستوى 7) درجة الحرارة 1. أنت موضع ترحيب.) الفوركس رئيس الوزراء العالمي ينتشر زيرات الفوركس تجريبي خيارات تداول التداول عبر الإنترنت تداول الفوركس وي أريستا شبكات موظف خيارات الأسهم تداول الأسهم الخيار مجلة ويتفوريكسيت لا تنتظر الخيارات الثنائية الخيارات تسكس على العقود الآجلة استراتيجيات التداول الجديدة بدف استراتيجيات التداول المشتقة بت بولينجر باندز تحميل لايف الفضة فوريكس تشارت أناليسا الرسم البياني علاء كغ فوريكسيندو الفوركس الربح مصفوفة تحميل إي مارتينغالا الفوركس الفوركس الحرية أشرطة ريبينت عشرة أقوى خيار تداول الأسرار غسي نظام التداول وسطاء الفوركس الحد الأدنى للتجارة حجم مدينة فوركس معدلات تبادل الفوركس فارسا كم كنت قد قدمت مع الخيارات الثنائية الفوركس تجريبي مسابقة يونيو 2014 جفد الفوركس وسيط

No comments:

Post a Comment