Friday 8 December 2017

الفوركس رينكو نظام سلخ فروة الرأس النقد الاجنبى


رينكو سلخ فروة الرأس نظام بلدي فوركس رينكو الرسوم البيانية نظام التداول الفوركس يتضمن 3 نهج مختلف للتجارة الفوركس مع الرسوم البيانية رينكو. وتشمل هذه: الرسوم البيانية رينكو قياس معنويات السوق الذي هو أول علامة على تغيير في اتجاه الأسعار. في ما يتعلق بالسلخ فروة الرأس، وغالبا ما تكون هذه الاتجاهات زيج زاغس الصغيرة في أنماط الأسعار إما مواجهة للاتجاه اليومي أو اتباع الاتجاه اليومي. وهناك حاجة إلى انضباط الفوركس. سلخ فروة الرأس ليس مهمة سهلة لإتقان إذا لم يكن لديك السيطرة على العواطف. سوف تفقد الصفقات بمعدل أسرع في بيئة سلخ فروة الرأس. ولكن يمكنك أيضا الفوز الصفقات أسرع أيضا. نضع في اعتبارنا تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. دائما نهج التداول الخاص بك مع خطة التداول مدروس جيدا. نصيحتي هي أن تبدأ سلخ فروة الرأس 1 زوج من العملات مع نظام سلخ فروة الرأس رينكو. وبناء من تجربتك. خذ وقتك للتعرف على كيفية تحرك زوج العملات هذا. العديد من التجار الإفراط في التجارة. إذا كنت تبطئ واتخاذ الصفقات أفضل، وسوف القضاء على بعض الصفقات الخاسرة. هذا يحسن أرباحك في نهاية الشهر. يمكنني استخدام تشكيل شريط رينكو محددة جدا لفروة الرأس الفوركس. لقد رأيت الكثير من رينكو الرسم البياني التجار في محاولة للتجارة طويلة عندما الطوب رينكو صعودية وتذهب قصيرة عندما الطوب رينكو تتحول الهبوطي. أنا لا أحب هذا النهج كما يبدو أن هناك الكثير من السياط. كما هو الحال مع أي نهج التداول، سيكون لديك الصفقات الخاسرة. ولكن إذا تمكنت من إنشاء حافة تجارية صغيرة، يمكنك كسب المال مرارا وتكرارا تداول الفوركس. أنا لا أعتقد أنها مخطط الغنية الغنية، وإنما هو أكثر عقلية تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك. بطيئة وثابتة. الصبر والانضباط. سيكون لديك أيام الفوز ويخسر أيام، ولكن إذا كنت يمكن أن تجعل بعض المال في نهاية الأسبوع أو الشهر، كنت قد أنجزت هدفك من تداول العملات الأجنبية: لجعل المال. فوريكس نظام سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يوميا للأرباح هو مماثل إلى لاعب البوكر المهنية تبحث لطحن الأرباح. يجب أن يكون العنصر المهم على حد سواء ميزة والانضباط لتنفيذ هذه الحافة مرارا وتكرارا. الكثير من التجار الفوركس يعانون من بعض الخسائر ثم رمي في منشفة عن طريق مضاعفة أسفل والتداول المفرط. وأود أن يجرؤ تخمين 95 من جميع الحسابات التي هي في مهب التدريجي ربما تحدث في غضون 24 ساعة إلى 48 ساعة فترة من الزمن خلالها تاجر الفردية يفقد فقط كل السيطرة. تحتاج إلى معرفة نفسك وإذا شخصيتك يناسب ذلك من المستغل. يمكنك التعامل مع مجموعة من الخسائر الصغيرة هل أنت قادرة على وقف التداول لهذا اليوم على الرغم من أنك قد تكون أسفل 2.7 على محمل الجد، فلن كسب المال كل يوم واحد. لذا اسأل نفسك هذه الأسئلة قبل أن تبدأ. إذا كنت على استعداد للبدء، تحتاج إلى طريقة سلخ فروة الرأس بسيطة ومربحة. لدي واحد. لأنه يقوم على الرسوم البيانية رينكو وشملت على صفحتي الرئيسية. وباختصار، أقدم لكم إعدادا موثوقا به للغاية لأي زوج من العملات. أنا تظهر لك أي حجم رينكو مربع لاستخدام ل سلخ فروة الرأس. ولكن الأهم من ذلك، أنا تظهر لك إعداد التجارة محددة باستخدام تشكيلات شريط رينكو. هذا السياق، يسمح لك لتحديد هذا الإعداد التجاري محددة على أزواج العملات متعددة في أي وقت من النهار أو الليل. لقد حاولت العديد من مختلف طرق الفوركس سلخ فروة الرأس. لقد وجدت طريقة بلدي لتوفير أفضل عوائد لعقلي لأن الحانات رينكو تساعد على تقليل العواطف التجارية مثل الخوف أو الجشع. نلقي نظرة على بلدي الفوركس رينكو الرسوم البيانية نظام التداول الفوركس على صفحتي الرئيسية. أنا إدراج إعدادات محددة في المواد الخاصة بي لتجار اليوم و سكالبرز.

No comments:

Post a Comment